نبض الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبض الإبداع

منتديات_-_نـبــــضـ الابـــــــــداعـ ــــ
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز تحميل

 

 طالب لم يكتب في ورقة الامتحان سوى هذا ونجح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
الإدارة
الإدارة
القناص


ذكر عدد الرسائل : 209
الموقع : في المنتدى
العمل/الترفيه : ازين المنتدى
المزاج : رايق

طالب لم يكتب في ورقة الامتحان سوى هذا ونجح Empty
مُساهمةموضوع: طالب لم يكتب في ورقة الامتحان سوى هذا ونجح   طالب لم يكتب في ورقة الامتحان سوى هذا ونجح Emptyالجمعة أكتوبر 10, 2008 2:45 am

طالب ترك ورقة الامتحان خالية ونجح... مستغربين صح!

كيف حدث هذا ؟؟

قصة طريفة حدثت أثناء فترة الامتحانات لأحد معلمي اللغة العربية واسمه بشير

فبعد إنتهاء مادة البلاغة قام الأستاذ بشير بتصحيح أوراق الاجابة و كعادته ما أن يمسك الورقة

حتى يبدأ بتصحيح إجابة السؤال الأول ومن ثم السؤال الثاني وهكذا ..

وفي بعض الأحيان يلحظ أن بعض الطلاب يترك سؤالاً أو سؤالين بدون إجابة

وهو أمر معتاد إلا أن ما أثار إستغرابه ودهشته ورقة إجابة أحد الطلاب تركها خالية...!؟

لم يجب فيها على أي سؤال ووضع بدل الإجابة القصيدة التالية التي نظمها خلال فترة الامتحان



أبـشـيـر قل لي ماالعمل .. واليأس قد غلب الأمل
قـيـل امـتـحـان بلاغــة .. فحسبته حان الأجل
وفزعت من صوت المراقب .. إن تنحنح أو سعل
و أخذ يجول بين صفوفنا .. و يصول صولات البطل
أبشير مـهـلاً يـا أخـي .. ما كل مسألة تحل
فـمـن الـبــلاغة نـافـع .. ومن البلاغة ما قتل
قـد كـنـت أبـلـد طالب .. و أنا و ربي لم أزل
فـإذا أتـتـك إجابتي .. فيها السؤال بدون حل
دعها وصحح غيرها .. والصفر ضعه على عجل [/center]

فما كان من الأستاذ بشير سوى إعطائه درجة النجاح في مادة البلاغة لأن الهدف

الذي يسعى لتحقيقه من خلال تدريسه لمادة البلاغة متوفر في هذا الطالب

الذي إستطاع نظم هذه القصيدة الطريفة والبديعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://riadhah.mam9.com
 
طالب لم يكتب في ورقة الامتحان سوى هذا ونجح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل واحد يكتب إسمه بجيم زير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الإبداع :: المنتدى الأدبي :: الشعروالخواطر-
انتقل الى: